شبكات الحماية من الحشرات

1 (5)

شبكات الحماية من الحشرات

شبكات الحماية من الحشرات هي جزء أساسي من أي منزل أو عمل يريد إبقاء الحشرات والبعوض بعيدًا. يتم صنعها من مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك الشبكة والنسيج والبلاستيك، ويمكن تثبيتها بعدة طرق، بما في ذلك المفصلي والانزلاق والثابت والمتحرك.

1 (6)

الرصين للألمنيوم

الرصين للألمنيوم هي شركة رائدة في توريد شبكات الحماية من الحشرات في العراق. تقدم الشركة مجموعة واسعة من شبكات الحماية من الحشرات لتلبية احتياجات أي عميل، بما في ذلك:

  • شبكات الحماية من الحشرات المفصلة: هذه هي أكثر أنواع شبكات الحماية من الحشرات شيوعًا. يتم توصيلها بإطار الباب أو النافذة ويمكن فتحها وإغلاقها حسب الحاجة.
  • شبكات الحماية من الحشرات المنزلقة: تنزلق هذه الشبكات مفتوحة وإغلاق على طول مسار. إنها خيار جيد للأبواب والنوافذ التي يتم استخدامها بشكل متكرر.
  • شبكات الحماية من الحشرات الثابتة: يتم تثبيت هذه الشبكات بشكل دائم على إطار الباب أو النافذة. إنها خيار جيد للأبواب والنوافذ التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر.
  • شبكات الحماية من الحشرات المتحركة: يمكن نقل هذه الشبكات إلى مواقع مختلفة حسب الحاجة. إنها خيار جيد للشرفات والبلكونات.

التزام الرصين للألمنيوم بالجودة

تلتزم الرصين للألمنيوم بتوفير شبكات حماية من الحشرات عالية الجودة التي ستبقي الحشرات والبعوض بعيدًا لسنوات قادمة. تستخدم الشركة فقط أفضل المواد والتصنيع في تصنيع شبكات الحماية من الحشرات الخاصة بها.

الاتصال بالرصين للألمنيوم

لمزيد من المعلومات حول شبكات الحماية من الحشرات من الرصين للألمنيوم، يرجى الاتصال بالشركة لمزيد من المعلومات.